أخبارسياحة عربيةسياحة و سفرمعارض ومؤتمرات

الحمرا مول يطلق مهرجان الشتاء للتسوق السنوي تزامناً مع موسم العطلات والأعياد

شهد الحمرا مول في إمارة رأس الخيمة انطلاق فعاليات مهرجان الشتاء للتسوق الذي يستمر لمدة 40 يوماً، ويقدم تجارب أنماط الحياة المتنوعة والجوائز اليومية وقسائم التسوق، إضافة إلى جائزة كبرى عبارة عن شقة متميزة في “قرية الحمرا”.

ويعود مهرجان الشتاء للتسوق الذي يستمر لغاية 30 يناير 2021 في الحمرا مول والمنار مول، هذا العام محملاً بالمزيد من الجوائز والفعاليات المشوقة ليقدم أفضل تجارب التسوق، وتناول أشهى الأطباق في المطاعم وقضاء وقت ممتع بصحبة الأسرة والأصدقاء.

ويقدم المهرجان صفقات مجزية وحسومات رائعة توفر للمقيمين والزوار فرصة مثالية للتسوق من علاماتهم التجارية المفضلة بأفضل الأسعار، كما يتيح للمتسوقين فرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن شقة في المجمع السكني الحائز على الجوائز “قرية الحمرا” عبر عجلة “دور واربح”.

وبمجرد إنفاق 150 درهماً أو أكثر في المتاجر المشاركة، يتأهل المتسوقون لدخول السحب والفوز بالجائزة الكبرى بعد تسجيل فواتير شرائهم عبر تطبيق المول، ويحظى المتسوقون أيضاً بفرصة الحصول على محاولة تدوير إضافية لدى تسوقهم من مجموعة مختارة من متاجر العلامات التجارية.

وعلاوة على ذلك، يحظى المتسوقون بفرص قيمة للفوز بالجوائز اليومية الرائعة وقسائم التسوق، ومن المقرر الإعلان عن اسم الفائز المحظوظ في يوم 31 يناير 2021 خلال حفل يحتضنه “الأتريوم المركزي” في “منار مول”.

ويأتي “مهرجان الشتاء للتسوق” تتويجاً لاحتفالات إمارة رأس الخيمة بموسم الأعياد، ويوفر “منار مول” و”الحمرا مول” للزوار خيارات متنوعة من متاجر التجزئة والمطاعم ومرافق الترفيه، ويعتبر كل منهما وجهة مثلى لقضاء أوقات رائعة مع العائلة والأصدقاء.

المصدر: موسوعة المسافر

إغلاق