سياحة عربية

رغم كورونا.. السياحة في مصر تراهن على “شتاء 2022”

يُعول قطاع السياحة في مصر على موسم “شتاء 2022” لمواصلة مساعيه إلى استعادة معدلاته السابقة قبل جائحة كورونا، سيراً على خط الانتعاش والتعافي بعد الأزمة.

وشهدت مصر إطلاق حملات ومبادرات ترويجية لجذب أكبر عدد من سياح الداخل والخارج، من أجل تنشيط القطاع بدءًا من إجازات رأس السنة.

من أبرز تلك المبادرات الحملة التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار المصرية، والتي تحمل اسم (الكريسماس المشرق)، وهي حملة إلكترونية تريد للترويج للمقصد السياحي المصري في موسم “شتاء 2022” عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتستهدف الحملة بشكل أساسي سياحا من الولايات المتحدة وروسيا، والدول الأوربية، لا سيما بريطانيا وألمانيا وأوكرانيا وإيطاليا وفرنسا. وذلك تحت شعار (شتّي في مصر) لتشجيع السياحة الوافدة على قضاء الشتاء في المقاصد السياحية المصرية المختلفة.

وبحسب ما أعلنه الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عمرو القاضي، يوم الجمعة، فإن إطلاق هذه الحملة يأتي بالتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، لدفع المزيد من الحركة السياحية الوافدة من هذه الأسواق بالإضافة إلى أنه تم توجيه هذه الحملة أيضًا لتنشيط السياحة الداخلية وتشجيع المصريين على قضاء عطلات رأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد بالمدن السياحية المصرية.

المصدر : SKY NEWS 

إغلاق