أخبارسياحة عربيةسياحة و سفر

الخطوط الكويتية تشغل رحلاتها إلى 54 وجهة خلال موسم صيف 2024.. تفاصيل

كشف رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية، عبدالمحسن الفقعان، أن الشركة تعتزم تشغيل رحلاتها في موسم صيف 2024 إلى 54 وجهة، وأفاد أن الشركة تشغل حاليا 50 رحلة يومية إلى 46 وجهة في الموسم الشتوي.

وأشار الفقعان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الخطوط الكويتية لشعار مرور 70 عاما على تأسيسها، إلى أن الشركة ستقوم خلال صيف 2024 بزيادة رحلاتها إلى مدينة لندن لتكون بواقع رحلتين في اليوم، بجانب زيادة رحلات ميونيخ في ألمانيا بواقع 4 رحلات أسبوعيا اعتبارا من أبريل القادم. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية.

وأوضح الفقعان، أن أهم الوجهات وعدد الرحلات التي سيتم تشغيلها خلال موسم صيف2024، اعتبارا من يونيو القادم، تشمل التالي:

– ملقا في أسبانيا، بواقع 3 رحلات أسبوعيا.

– سراييفو في البوسنة، بواقع 3 رحلات أسبوعيا.

– أنطاليا في تركيا، بواقع رحلتين في الأسبوع.

– فيينا في النمسا، بواقع 4 رحلات أسبوعيا.

– نيس في فرنسا، بواقع رحلتين أسبوعيا.

– بودروم في تركيا، بواقع 3 رحلات أسبوعيا.

– صلالة في سلطنة عمان، بواقع 3 رحلات أسبوعيا.

– الطائف في السعودية.

وأضاف أنه سوف يتم تشغيل رحلات برشلونة في أسبانيا، بواقع 3 رحلات أسبوعيا، وذلك اعتبارا من أبريل القادم، وأكد على استمرار رحلات مدريد في أسبانيا بواقع رحلة أسبوعيا، وذلك على أن تزيد رحلات هذه الوجهة إلى رحلتين أسبوعيا في حال زيادة الطلب.

وأفاد الفقعان أن الخطوط الكويتية تمتلك حاليا أسطولا مكونا من 32 طائرة ذات الجيل الجديد من الطرازات بين إيرباص وبوينج، والتي تحتوي على تكنولوجيا وتقنيات وبرامج حديثة.

من جانبه أوضح مدير دائرة العمليات في الخطوط الكويتية، عبدالحميد العلي، أن هناك خطتين لابتعاث الطلبة الراغبين في دراسة الطيران للتأهيل والتدريب بتنسيق وإشراف وزارة التعليم العالي. وأضاف العلي أن البعثة ستكون في وقت قريب من الثانية في الصيف القادم، وأفاد أن هناك اتفاقا مع الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية بشأن دراسة الطيارين في الكليات المعتمدة.

المصدر : ترافل يلا

إغلاق